بالصور..تشييع الشهيد بني شمسة جنوب نابلس

شيع المئات من أهالي بلدة بيتا ومحافظة نابلس، شمال الضفة المحتلة، جثمان الشهيد معتز بني شمسة، وسط أجواء غاضبة وهتافات تدعو للثأر وتصعيد المواجهات مع الاحتلال الاسرائيلي.

وأفاد مراسلنا، أن مسيرة التشييع انطلقت من مستشفى رفيديا الحكومي إلى مسقط رأس الشهيد في بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس، وسط هتافات تحيي الشهيد المتضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام.

كما ردّد المشاركون في التشييع هتافات غاضبة ومنددة بجريمة قتل بني شمسة على يد مستوطن صهيوني، مطالبين بالرد على جرائم الاحتلال من خلال تصعيد المواجهات وإعاقة حركة تنقل المستوطنين الصهاينة في الشوارع الرئيسة وتفعيل التضامن مع قضية الأسرى التي من أجلها ارتقى الشهيد.

وسادت حالة من الإضراب والحداد البلدة؛ حيث أغلقت المحال التجارية أبوابها وعمت أجواء من الحزن في أرجائها، تزامنا مع وجود دعوات شبابية بالتوجه إلى مدخل البلدة لتصعيد المواجهات مع العدو الصهويني؛ ردًّا على اغتيال بني شمسة، ونصرةً للأسرى المضربين منذ 17 أبريل/نيسان الماضي.

يشار إلى أن الشهيد بني شمسى قد ارتقى ظهر اليوم؛ متأثرا بجراح حرجة أصيب بها، بعدما أطلق أحد المستوطنين النار عليه بشكل مباشر أثناء مسيرة تضامنية مع الأسرى في بلدة حوارة جنوب نابلس.

Leave A Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *