اعلان هام للعاملين بخصوص تسجيل ابنائهم الجدد توجيهي 2017-2018

اعلان هام لاساتذة و موظفي جامعة النجاح وكلية هشام حجاوي

بخصوص تسجيل ابنائهم الجدد توجيهي 2017-2018

يســرنا في الــدائرة المالية ان نبارك لــكم نجاح ابنائكم في امتحان الشهادة الثانوية العامة سائلين المولى عز وجل ان يوفقهم في الدراسة في الجامعة ، ويطــــيب لنا اعلامكم بترتيبات التسجيل لأبنائكم الجدد تسهيلا عليكم راجين مراعاة ترتيب تنفيذ البنود على النحو التالي :

اولا : – يتوجه الطالب الى غرفة المحاسب في المعهد الكوري لتحرير طلب التحاق بملبغ 35دينار وبعد ذلك يتوجه الى المسجل المسؤول في المعهد الكوري لتعبئة طلب الالتحاق من اجل ادخال المعلومات اللازمة للتسجيل .

ثانيا : بعد ظهور نتائج الثانوية العامة وتسلم ابنائكم كشوف علاماتهم .

1- يتوجه الموظف الى دائرة الموارد البشرية في الحرم الجامعي القديم- مبنى الادارة غرفة رقم 230 للحصول على شهادة اثبات موظف مصنف من اجل حصول ابنه على اعفاء ابن موظف وفقا للتعليمات الخاصة بذلك .

2- يتوجه الموظف الى دائرة الموارد البشرية غرفة )210) مصطحبا معه الوثائق التالية:

أ-   سند طلب الالتحاق 35دينار الذي تم تحريره مسبقا في المعهد الكوري .

ب – كشف علامات الثانوية العامة الاصلي او صورة مصدقه عنه .

ت – شهادة ميلاد أصلية أو صورة مصدقة عنها.

ث – صورة عن الهوية الشخصية.

ج – صورة شخصية.

ح – شهادة اثبات موظف مصنف من دائرة الموارد البشرية .

3- يقوم الموظف بتعبئة طلب الالتحاق وتحديد التخصص الذي يرغب الطالب الدراسة به وفقا لمعدله الذي يؤهله لذلك التخصص في غرفة 210 .

4- يقوم الموظف بالتوقيع على التفويض المالي للخصم من الراتب عن القسط والرسوم الاخرى المترتبه على ابناء العاملين من قبل الدائرة المالية حيث يترتب على الطالب الحاصل على معدل 70% فاعلى في الثانوية العامة دفع مبلغ 110دينار ويعفى من 100% من القسط والطالب الحاصل على معدل اقل من 70% يدفع 50% من القسط + الرسوم الاخرى 110دينار باستثناء طلبة الرياضة فالرسوم الاخرى 120دينار والتمريض 135 دينار ، اما طلبة الطب البشري يدفع طالب الدراسة العادية 50% من القسط +الرسوم الاخرى 110دينار وطالب الدراسة الخاصة يدفع 67%من القسط + الرسوم الاخرى 110دينار.

5- يتولى قسم محاسبة الطلبة  تدقيق ملفات ابناء العاملين من قبل عمادة القبول والتسجيل وادخالها على الحاسوب نيابة عنهم ، ومن ثم يقوم القسم بتحرير سندات قبض القبول النهائي للجامعة واعطاء الطالب رقم تسجيل .

6- يتوجه الطالب الى مركز عمل البطاقات الجامعية في المعهد الكوري بعد ثلاثة ايام من تاريخ تسليم الملف لعمل البطاقة الجامعية .

مع وافر الاحترام والتقدير،،،

   * نسخة أ.د.ق.أ.رئيس  الجامعة .                                                             المدير المالي

   * رئيس قسم محاسبة الطلبة .

   * مدير دائرة الموارد البشرية  .                                                                            أ . رشيد الكخن

Leave A Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *