انقطاع الكهرباء عن مناطق بنابلس بسبب عطل بالعدادات

انقطاع الكهرباء عن مناطق بنابلس بسبب عطل بالعدادات

انقطع التيار الكهربائي الخميس عن مئات المنازل بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، جراء عطل بعدادات الكهرباء.

وكانت شركة توزيع كهرباء الشمال قد أعلنت أمس الأربعاء عن فصل التيار عن المنطقة الغربية من نابلس بشكل كامل بسبب قيام الشركة القطرية بأعمال الصيانة على خطوطها من الساعة الثانية عشرة وحتى الثالثة من فجر الخميس.

وبعد عودة التيار، بدأت مئات البلاغات تنهال على شركة كهرباء الشمال بحدوث عطل في عدادات الكهرباء.

وقال مدير فرع شركة كهرباء الشمال في نابلس المهندس يوسف القرم لوكالة “صفا” إن الشركة تلقت أكثر من ألف اتصال منذ بداية المشكلة، وأنها استنفرت جميع فرق الصيانة، وحولت فرق الطوارئ إلى الصيانة.

وأضاف أن 35 فرقة صيانة توزعت في كل المناطق التي وردت منها البلاغات، كما تم الاستعانة بفرق من فرع الشركة في جنين، واشترك رؤساء الأقسام والفنيون في الشركة بفرق الصيانة.

وأكد أن الفرق استطاعت إعادة التيار لأكثر من 700 بيت حتى الساعة الثالثة ظهرًا، حيث عملت على تفكيك العدادات ووصل البيوت بالكهرباء بشكل مباشر.

ولفت إلى أن سلوكيات بعض المواطنين عرقلت عمل فرق الصيانة واستنزفت وقتها وجهدها، حيث وجدت الفرق أن سبب انقطاع التيار عن بعض البيوت هو عدم كفاية الرصيد بعدادات الدفع المسبق، أو أن التيار مفصول بسبب نزول القاطع.

وأضاف أن بلاغات عديدة وصلت من مناطق بعيدة وبعد ساعات طويلة من بداية المشكلة، وكانت فرق الصيانة قد انتهت من عملها في تلك المناطق وانتقلت إلى مناطق أخرى.

Leave A Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *