شاهد بالفيديو .. لحظة العثور على جثة الطفلة نبال داخل ملجأ عمارة بالزرقاء – تفاصيل

 فيديو يبين لحظة العثور على جثة الطفلة نبال ابو دية التي اختفت بالزرقاء منذ يوم الاربعاء الماضي .

بدوره قال الناطق الاعلامي باسم مديرية العام ان لاحقا للبلاغ الذي ورد حول فقدان الطفلة نيبال في محافظة الزرقاء قبل ايام فقد تمكنت احدى فرق التفتيش باستخدام الكلاب البوليسية من العثور على جثة الطفلة نيبال في ملجأ احدى العمارات في المنطقة والتحقيق جار .

قصة خطف الطفلة نيبال 3 سنوات… مهمة لتكونوا حذرين ..
تقرير الطب الشرعي اظهر ان الطفلة نيبال التي وجدت متوفيه بالقرب من منزلها من مدينة الزرقاء الأردنية.. قد تعرضت للضرب على وجهها ورأسها ووجود 6 كسور في جمجمتها !

الطفلة نبال ابو دية .. من الزرقاء بالاردن .. اختفت اثارها منذ يوم الاربعاء الماضي .. تم البحث عنها بكل مكان … اليوم عثر عليها متوفاه داخل منزل الجارة المقابل لمنزل عائلة الطفلة .

الجارة كانت كل يوم تذهب الى والدة الطفلة صباحا وتشرب القهوة مع الوالدة … كانت علاقتهما جيدة جدا … الجارة واثناء فقدان الطفلة نبال كانت تذهب وتقضي وقتها عند والدة الطفلة لتهدئ من روعها وتواسيها بفقدان ابنتها .. وكانت تستقبل الناس وتبحث مع العائلة عن الطفلة ….
الشرطة اليوم احضرت كلاب بوليسية واحضرت الغطاء الذي كانت تنام تحته الطفله نبال ( الحرام ) وقاموا باحضار الكلاب ليشتموا الغطاء . ثلاثة كلاب وبسرعة توجهوا نحو بيت الجارة وتشبثوا بالباب .. الشرطة قامت بخلع الباب وبحثوا عن الطفلة فوجودوها متوفاه داخل غرفة اسفل البناية وهي خاصة للخردة والخزين .
توفيت نيبال وجارتها رحلت امس ليلآ دون ان يشعر بها احد وام نيبال بحالة انهيار ووالدها في المستشفى بحالة حرجة .

Leave A Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *