وفد رفيع المستوى من شخصيات ورجال أعمال يزور الجامعة ويطّلع على استعدادات مهرجان التسوق الوطني

زار وفد رفيع المستوى من شخصيات المجتمع المحلي ورجال أعمال فلسطينيين اليوم الأربعاء الموافق 10/4/2019، جامعة النجاح الوطنية  والتقى بالأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة، بحضور الأستاذة هديل حدادة، القائم بأعمال مدير العلاقات العامّة، ومجلس اتحاد الطلبة ممثلاً برئيسه السيد ابراهيم عطا، والأستاذ خالد أبو شاهين، منسق حركة الشبيبة الطلابية.


وضم الوفد الضيف المهندس عدلي يعيش، رئيس بلدية نابلس، والسيد عمر هاشم، رئيس الغرفة التجارية والصناعية، ورجل الأعمال الفلسطيني السيد منيب المصري وعدد من رجال الأعمال والشخصيات الإعتبارية وممثلي الشركات والمؤسسات المشاركة والراعية لمهرجان التسوق الوطني.

ورحب الأستاذ الدكتور النتشة بالوفد الضيف، شاكراً لهم دعمهم لجامعة النجاح الوطنية، مؤكداً على الأهمية الكبيرة لمهرجان التسوق الوطني سواء للجامعة أو لمدينة نابلس أو لفلسطين بشكل عام، مشيراً إلى أن المهرجان يأتي في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة ومن شأنه أن يساعد على دعم الإقتصاد الوطني والتسهيل على المواطن الفلسطيني، منوهاً في الوقت ذاته إلى أن المهرجان يشكل فرصة تقرب جامعة النجاح الوطنية بشكل كبير من المجتمع المحلي.

وبدوره أكد السيد هاشم أن مثل هذا المهرجان يشكل دعم مهم جداً لاقتصاد مدينة نابلس، منوهاً إلى أن المؤسسات المشاركة في المهرجان ستعمل على تقديم عروضات وتخفيضات تتناسب مع الظروف الإقتصادية التي يمر بها المجتمع المحلي، شاكراً جميع القائمين على المهرجان والراعيين له.

وتجول الوفد الضيف رفقة الأستاذ الدكتور النتشة في زوايا المهرجان حيث قدّم لهم أعضاء اللجنة التحضيرية نبذة عن المهرجان وآخر الإستعدادات قبل إنطلاقه بشكل رسمي يوم الأحد الموافق 14/4/2019.

Leave A Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *