وفاة محاضر في جامعة النجاح

بسم الله الرحمن الرحيم

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم

تنعى أسرة جامعة النجاح الوطنية، المرحوم بإذن الله تعالى، الدكتور عزام حسين أبو عرام، المحاضر في كلية الطب وعلوم الصحة، الذي وافته المنية مساء اليوم الإثنين، إثر إصابته بمرض العضال.

وتتقدم أسرة الجامعة من عائلة أبو عرام الكرام بالتعازي والمواساة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

“إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”

✅ كتب طالب كلية الطب في جامعة النجاح الوطنية محمود دودين خاطرة حب رائعة إلى أستاذه الدكتور عزمي حسين الذي يصارع الآن آخر الجولات مع مرض السرطان اللعين فقال : –
🔲 ” في إحدى قاعات مبنى 19 في كلية الطب كانت درجات الحرارة في الفصل الصيفي مرتفعة جداً..
كان ذلك قبل عامين تقريباً في إحدى أيام شهر رمضان الفضيل و كان كل منا قد استنزف طاقاته في الساعات الأولى من اليوم ..كنا نجلس بصمت..
🔲 بينما كان رجلٌ يقف أمام اللوح و لا تلامس يداه الكرسي .. و قد كانت قطرات العرق تتساقط من جسمه كغزارة الأمطار في الشتاء .. و يصرخ بصوتٍ عالٍ :” يا ابني انت و اياه أنتم رائعين جدا جدا بس انتبهوا معاي و شوفو حلاوة الأناتومي .. و شوفو عظمة ربنا .. ”
أكثر ما كان يثير استغرابي من أين أتى بكل هذه الطاقة ؟
🔲 رجل لا يعرف الكلل ولا التعب .. تجده ينتقل من محاضرة لأخرى دون أن تبدوا عليه ملامح التعب..دون اي استراحة .. و صوته يصدح بأعلى صوت ..
منه تعلمنا كيف تكون القوة ..
🔲بتذكر مرة حكالي : ” يا ابني بنفعش كل ما يصير معك شي تبين ضعيف هيك .. خليك احْزق من هيك .. و زي ما بقلك ابو عمار يا جبل ما يعزك ريح ..”
🔲 دكتور عزمي أبو عرام الرجل الذي كان يمنح الطاقة و القوة لنا يرقد على فراش المرض و يحتاج منا أن نقف بجانبه ولو بدعوة!!
#كلنا_معك#احنا_بنحبك#احنا_قويين_لانك_علمتنا_القوة
🔲 حتى السرطان قاومته بكل قوة و ارادة !! احنا تلاميذك و فخورين فيك للأبد .. الله يشفيك و يقيمك بالسلامة يا أسد 😅 ” ..
..صفحة الخبر في جامعة النجاح الوطنية ..

Leave A Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *