ترتيب الاستعدادات لامتحانات التوجيهي

عقد في محافظة نابلس، اليوم الاثنين، لقاء تم خلاله مناقشة الترتيبات الصحية والأمنية اللازمة لإجراء امتحان الثانوية العامة (التوجيهي)، والذي سيبدأ في الثلاثين من أيار الحالي.

وشارك في اللقاء المحافظ اللواء إبراهيم رمضان، ومدير تربية نابلس أحمد صوالحة، ومدير تربية جنوب نابلس نصر أبو كرش، ونائبة المحافظ عنان الأتيرة، ومدير شرطة المحافظة العقيد يوسف نصر الله، ومدير الصحة الدكتور رامز دويكات.

وشدد المحافظ على أهمية سير امتحان الثانوية العامة بشكله المعتاد تحت الاجراءات الصحية والأمنية المتبعة في مواجهة فيروس الكورونا، حفاظاً على المنظومة التعليمية من جهة، وعلى صحة طلبتنا وذويهم من جهة أخرى.

من جانبه، أكد مدير الشرطة العقيد يوسف نصر الله أن جهاز الشرطة سيكون جاهزاً لتأمين الإجراءات الأمنية خلال فترة الإمتحان في المدارس والقاعات، بما يضمن سير الإمتحان بالشكل الأمثل.

من جهته، أشار الدكتور دويكات إلى أنه سيتم تخصيص موظف صحة في كل قاعة، للاشراف على الاجراءات الصحية، وخاصة عند مدخل القاعة، والتأكد من عمليات التعقيم والاجراءت الوقائية المطلوبة.

من ناحيتهما أكد صوالحة وأبو كرش استعداد مديريتي التربية والتعليم لإجراء الإمتحانات في الوقت المحدد، وأعربا عن ثقتهما بالاجراءات الحكومية لاتمام الإمتحانات وفق ما هو مخطط له.

Leave A Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *